مؤسسة فكرة تقدم حلولا برمجية عبقرية و متكاملة لعمليات الإدارة و المحاسبة

3:19 م محمد 1 Comments


استطاعت مؤسسة فكرة المتخصصة في انتاج البرمجيات المحاسبية و البرمجيات الإدارية أن تكسب
ثقة الكثير من أصحاب الأعمال بفضل الأفكار المبدعة التي تقدمها في كل برنامج تقدمه المؤسسة لعملائها .

مؤسسة فكرة نالت استحسان الكثير من أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن برامج محاسبة و برامج تقسيط و برامج ادارة صالات أفراح و برامج ادارة شركة تأجير سيارات و أيضا برامج ادارة شركات العقارات و من أكثر البرامج التي حققت مبيعات كبيرة و جعلت الكثير من الشركات تتعامل مع مؤسسة فكرة برنامج فكرة الذهبي للمحاسبة و المخزون الذي يعتبر واحدا من أهم برامج محاسبة العربية على الأطلاق .

رغم تعدد البرامج التي تقدمها مؤسسة فكرة إلا أن برنامج تقسيط كان له بصمة خاصة في السوق بسبب سهولة التعامل مع البرنامج و الامكانات المتطورة للبرنامج .

مؤسسة فكرة حققت نجاحا كبيرا بسبب فريق العمل العبقري و الذي يجد حلولا برمجية مبتكرة للعمليات المحاسبية و كذلك الإدارة و غيرها من الأعمال التي تقدم مؤسسة فكرة أفكارا لتسهيلها و جعلها تتم عبر برامج سهلة و مبتكرة .

تفضلوا بزيارة موقع مؤسسة فكرة على الرابط التالي :

استطاعت مؤسسة فكرة المتخصصة في انتاج  البرمجيات المحاسبية  و  البرمجيات الإدارية  أن تكسب ثقة الكثير من أصحاب الأعمال بفضل الأفكار ا...

هناك تعليق واحد:

  1. برنامج حسابات بيترا نيو اكونت يعمل على إدارة كافة الجوانب المالية للمؤسسة بالكامل، تكامل جميع الفروع توفير الوقت في إعداد الفواتير (مثل فواتير شراء خامات من مورد معين)، إصدار التقارير (مثل تقارير الأرباح والخسائر) والقياس الدقيق لتكلفة المنتجات وأكثر.

    تحميل برنامج مخازن


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج كاشير


    برنامج حسابات محلات الملابس


    برنامج الصيدليات


    برنامج محاسبة شركات


    برنامج حسابات


    ردحذف